الاثنين، 11 يونيو 2012

تعقيبا على موضوع الرحباني : الملحد سام هاريس يدعو لرمي القنابل النووية على المسلمين في كتابه "نهاية الايمان" !!


المصدر : 

http://rahbany4now.blogspot.com/2012/06/blog-post_05.html?m=1


التعقيب : 

سام هاريس سيرسل المسلمين على نفقة الغرب الى الجنة دفعة واحدة ، مقابل ان يقال ، ولو قولا ، ان لديهم اسلحة نووية ، مثلما ارسل مليون عراقي تحت "شبهة" احتمال ان لديهم اسلحة دمار شامل ، ككذبة ملفقة تأكد العالم منها .

اذن بناء على طلبه ، من اراد ان يسحق المسلمين دفعة واحدة ، ما عليه الا ان يتهمهم ولو اتهاما بامتلاك اسلحة نووية ، ثم يبدأ بالدفاع عن نفسه بإرسال الملايين إلى جنتهم التي يبكون عليها حتى يتحقق ما يبكي عليه سام هاريس من مملكة الرب وسيطرة عنصره السامي على العالم .

من ينتقد سام هاريس ويقول انه يهودي ، يوصف بمعاداة السامية ! سام هاريس يطالب بقتل عشرات الملايين من المسلمين الابرياء بضربات استباقية نووية ، اي اعتداء صريح ، ولا يعادي المسلمين وليس عنصريا ضدهم و لا يمارس تمييزا ضد المسلمين ابدا بل هو حمامة سلام !!

لاحظ : لم يطالب بتدمير المنشآت النووية ان وجدت ، بل طالب بإرسال عشرات الملايين دفعة واحدة الى العالم الاخر ، كل هذا وليس عنصريا ضد الشعوب ، لأن الشعوب هي الملايين التي يطالب بسحقها !! والويل لمن قال ان سام هاريس يهودي ! فقط كلمة يهودي ! او حتى عنصري ! تجعله معاديا لكل الشعب اليهودي ..

نحن لا نعادي كل الشعب اليهودي ، ولا نطالب بمحرقة جماعية لهم مثلما هو يطالب بمحرقة جماعية لنا . انه ينادي و يبشر بهولوكوست كبير للمسلمين بدون اي ذنب ، و قبل ان يفعلوا اي شيء ، لمجرد انهم يؤمنون بالله (وما نقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد) .

هل يجرؤ غربي ان يصف سام هاريس بالعنصرية و الدعوة لمحرقة عظمى للابرياء ؟ يبدو انه لم يجرؤ احد .. ام انهم ينتظرون عربيا او مسلما يصفه باليهودية فقط حتى يقال انه يعادي الشعب اليهودي البريء ؟

انهم يستغلون الشعب اليهودي البريء ، فلا أحد يعادي شعبا ، و ليس هناك قضية لشعب مع شعب ، الشعوب تتداخل وتتعايش ، المسألة مسألة افراد ومصالح لا تتحقق الا بالشرور . فيجرون معهم الشعوب البريئة إلى ويلات الدمار حتى يزداد نصيبهم من الذهب ، و لتذهب كل جثة الى ما تحب .

هذه الامنية يقدمها اشهر دعاة الالحاد في الغرب ، ومع هذا سيقال ان الالحاد يدعو للسلام ! لا فرق كبير بين دعوة هاريس لابادة الملايين من الشعوب ، وبين ما فعله ستالين الشيوعي الملحد ، وبين ما نادى اليه نيتشه امام الالحاد من سحق المؤمنين الضعفاء حتى تتحقق السيطرة ويوجد الانسان-الاله .

هذا التصريح من سام هاريس .. الا يذكرنا بافكار الآيباك (اللوبي الاسرائيلي في امريكا) ؟ مع انه ملحد ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق