الأحد، 15 ديسمبر، 2013

حوار حول الاسلامفوبيا 4

آشتي :
 
الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب

اذا انا اتكلم عاطفي فأنت
تتكلم لا عقلاني ولا واقعي ومن عاطفة لا عربية ..



لأننا لسنا عرب فحرام علينا أن نتكلم يعني



الرد :



واذا كنت كرديا يعني لازم تكره العرب و انت تتكلم لغتهم ؟ لماذا يجب ان يكون العرب والمسلمين اعداء يجب ان يعادوا ؟ من حكم بهذا ؟ ومن علمكم هذا ؟ وما دمت تكره العرب ولست تحبهم اذن لماذا لا تتكلم بالكردية او بالانجليزية الغالية ؟ من يكره شيئا يكره كل ما يتعلق به ..  



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

وجود وطن قومي توراتي ، هذا
يعتبر حلم عند اكثر اليهود



أعتقد التاريخ القرآني والأنجيلي والتوراتي كلها تؤكد أن هذه الأرض كانت تعود لبني أسرائيل أضافة للتاريخ العلماني وهذا الحلم أيضا مو حرام


 الرد : تبينت عاطفتك لمن .. ليست للكرد .. بل للصهاينة ..



و أي تاريخ علماني ؟ ما هو التاريخ العلماني ؟ لا يكون وعد بلفور الظالم الغير قانوني او نظرية التطور؟! بحيث تكون نظرية داروين تثبت أن فلسطين لليهود بحكم الجينات؟ لا يستبعد عليكم شيء معشر المتصهينيين بالمجان او بغير المجان ، لا ندري ..



اما التاريخ القرآني كما تقول ، فلا يثبت ان الارض لهم ، بل يثبت انها ليست لهم ، لانهم عصوا نبيهم وقالوا (اذهب انت وربك فقاتلا)  ، و انتفاء الشرط ينفي الوعد . القرآن يذكر قصتهم ولا يوزع الاراضي .. بل القران وعد بطردهم من الارض : (فاذا جاء وعد الاخرة ليسوؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا) .. 



وقلت لك : لا يوجد شيء في القانون الدولي يسمى الحق التاريخي في ارض ما ، و أنت تعرف ذلك . لكن صهيونيتك تتحايل على كل القوانين والاعراف .. وكيف يسرك تشرد شعب من أهلك من قبل أناس لهم أوطان وجنسيات ؟ و كل صهيوني يحمل جنسيتين او اكثر ! أليس هذا ظلم ؟ لكن لا يهمك الا القوة ، لا يهمك الانسان ولا حقوقه ، بل عبادة القوة .. فالله اقوى من كل قوة وغالب على امره .



ومن لا تهمه حقوق الانسان ، عليه الا يتكلم بها ابدا ، ويكون صريحا مع نفسه .. واذا كانت تهمك حقوق الانسان عليك ان تشهد أن شعب فلسطين ظُلِم بدون ذنب . ان كان يهمك مصداقية نفسك ، وان كانت لا تهمك فقل ما تشاء ، و قديما قيل : اذا لم تستح فاصنع ما تشاء .



حتى لو كنت تحب اليهود اكثر من المسلمين ، عليك ان تنصف وتقول الحق . فهناك يهود شرفاء انتقدوا اليهود اكثر منك وليسوا اكرادا ، ولم تمنعهم قوميتهم ان يقولوا الحق .. من امثال فيليسيا لانجور و نورمان فنكلستاين والانسانة العظيمة راشيل كوري ونعوم تشومسكي ، وغيرهم كثير من اليهود وليسوا من الاكراد حفدة صلاح الدين مع الاسف .. مع أنك لا تمثل الاكراد ، تمثل نفسك وانتمائك الصهيوني فقط ..  


الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

ولو كنت صادقا فاين مطالباتهم ان يعودوا الى العراق او
اليمن او سوريا او اثيوبيا



يعني بعد أن جعلوا من أرضهم جنة تريد منهم أن يعودوا لجنهم قال عراق يمن أثيوبيا



الرد : هل انت تتكلم من عقلك ام من ماذا ؟ مرة تقول انهم ظلموا وطردوا ، واذا قلنا لك يعودوا تقول يعودوا الى الجحيم ؟ تريد ان تصنع قضية من لا شيء ؟ يوجد متصهينين كثر ، لكنهم على الاقل يعرفون كيف يطالبون ويزينون وجه الصهيونية القبيح ، ليس بهذا الشكل ! 


الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:


اذا كان دورا فلماذا بدأ من
اقصى العالم حيث امريكا الاستعمارية ؟! الدور يبدأ من القريب وليس من البعيد ..
وهل كلمة كفار تعني القتل ؟ لا ، هناك كافر معتدي وكافر غير معتدي ، وهناك
معاهَدين بموجب الاتفاقيات الدولية ، و هم الاغلب ، هذا مع التحفظ على كلمة كفار
أصلا .. لأنها لا تتم الا حسب الاوصاف القرآنية ، و ليس كل غير مسلم يسمى كافرا ..
فالقرآن نهانا عن الإعتداء ..



اليوم توفي نيلسون مانديلا حزنت جدا عليه وأنا من اقصى الشمال وهو من أقصى الجنوب لاتصلني به أي علاقة سوى أنه أنسان لم يحمل السلاح



الرد : اذن اكره الصهاينة لانهم حملوا السلاح وطردوا شعبا اعزل وذبحوا ابناءهم !



انت تكذب يا عزيزي ، انت لا تحب مانديلا ، انت تحب حكومة بكبوتا العنصرية صديقة اسرائيل التي ثار عليها مانديلا ، والتي بدورها تحب الصهاينة ويحبونها .. قلت لك لا تتمسح بحقوق الانسان وانت لا تعترف بحق الشعب الفلسطيني الذي طرد و ظلم وشرد ، الا اذا كان الفلسطينيين لا تشملهم كلمة انسان ، ولا ادري ماذا علمك مصنّفو البشر ..



من يحب الخير والعدل يحبها للجميع ، لا ينتقي ! يتباكى على مانديلا ويسخر من جراح امة كاملة هي امته مع الاسف ! اي درك وصلت اليه يا اخي ؟ 



وناضل من أجل حقوقه ووقف العالم كله معه وأحبوه

اليوم قرأت في بعض البوستات العربية أنه لايجوز الترحم عليه لأنه نصراني وبكلام أخر كافر بالله عليك هل تسمي هذه عقلية

اليس هو اشرف من الذين يقتلون أنفسهم ويقتلون الناس الأبرياء ومع هذا يترحم عليهم اشباه الناس



الرد :



انت تبحث عما تريد ، تبحث عن المتطرفين لتعممهم على امة كاملة على طريقة الظلم والعدوان واللاعدالة التي تنتهجها وينتهجها اساتذتك في الصهيونية و يروجونها اعلاميا ..



مانديلا تحبه كل الشعوب ، لانه صادق قبل كل شيء ، لا يكيل بمكيالين كما تفعل .. ولا تبعد مكانته عن مكانة غاندي .. و ما وصل اليه لم يصل اليه وحده ، هو كان في السجن اصلا ، وصل اليه كفاح الشعب الجنوب افريقي وتعرضهم لسجون وقمع واشتباكات يومية مع اداة القمع العنصرية على مدة اكثرمن ثلاثين سنة .. وحق الشعوب الى ان تصل الى حريتها لا يحددها انت لهم او غيرك ، لكل شعب ظروفه ولكلٍ له من يواجهه . هناك من الطغاة من لا تفيد معه اي وسائل سلمية ، بل هناك من يدفعهم دفعا الى العنف حتى يصنفهم ارهابيين وينتهكهم ..



عليك ان تكون ضد الظلم اصلا ، لا ضد من يحاول رفع الظلم ، تتدخل بأساليبه وطرقه !! اذا امتنع الظلم امتنعت ردود الافعال المتطرفة .. فالانسان العادل الشريف يقف في وجه الظلم اولا قبل ان يقف في وجه المظلومين ويتحكم في طريقتهم ويقيم ادائهم .. لانه دائما البادئ اظلم ..



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

بسبب طغيان الراسمالية لان افضل



الرأسمالية هي التي تبني الحضارة وهي التي كانت السبب لنتحدث أنا وأنت مابها الراسمالية



الرد : بها تحويل البشر تدريجيا الى عبيد ، وانتقال ما عندهم الى خزينة الواحد بالمئة ، هذا ما قالته شعوب الدول الراسمالية في مظاهرات الاكيوباي وول ستريت ولا تزال تقوم ، اي شهد شاهد من اهلها ، وليس شاهد واحد ، بل في مئات المدن ..



طبعا الاعلام الراسمالي المملوك لا ينشر هذه المظاهرات ويقلل من شأنها .. ارجع لها في اليوتيوب لترى ضخامتها ، و ما زالت المظاهرات والاضرابات تتكرر بسبب طغيان الراسمالية التي بسببها ترتفع الاسعار علي وعليك كل يوم ولا تعود الى الوراء ابدا .



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

فالأفغان والعراقيين طردوا
الامريكان



يعني أنت صدقت أن الأفغان والعراقيين هم الذين طردوا الأمريكان هههههه



الرد : اذن مين ؟ طردوا انفسهم ؟ والفيتناميين من قبل طردوهم ..



الافغان الفقراء طردوا ثلاث قوى عظمى : بريطانيا والاتحاد السوفييتي وامريكا ، وهي اقوى الدول في زمنها .. طبعا طردوهم برفقة التوابيت ..


الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

بل حتى الصوماليين



هههههههه



الرد : (هههه) لا تسمى علما ولا عقلا ولا ادبا ولا شيء .. اي لا رد عندك سوى (هههه) ، ومن حجته (ههه) فهو (هاهيّ) ..  


الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

على العقلاء ، الجميع يعلم ان جميع العمليات الارهابية كانت ضد دول معتدية ، بغض
النظر عن ما كان منها ضد عسكريين او كان خطأ و باطلا وقع على مدنيين



وقع خطأ على المدنيين وتقولها وكأنهم نمل قد ماتوا



الرد : انا قلت "باطل" ! وأنت قفزتها بروحك الانتقائية التي كرهت العدالة و ادمنت الكيل بمكيالين ! قرأتها وقفزتها ! انا قلت : قتل المدنيين باطل و خطأ ، وكأنك لم تقرأها ! هل عرفت نفسك الآن و بغضها للعدالة وقول الصدق ؟ وأكرر : المدنيين لا ذنب لهم ، قتلهم ظلم ، ويعقّد القضية اكثر ، والله امر المسلمين بالعدل في كل الظروف ..



وأكثر هؤلاء المدنيين ضحايا للراسمالية وإعلامها ، ولا دخل مباشر لهم ، وأكثرهم يكرهون السلطة الراسمالية ونوازعها الاستعمارية و اشعالهم للحروب لاجل تجارة السلاح الذي تخصصوا بصنعه و تفننوا بإجادة ادوات قتل البشر ، هؤلاء الطيبين من صانعي القذائف والقنابل ..



يا اخي القنابل الذرية مصنوعة لكي تقع على مدنيين ! وضُرب بها المدنيون في اليابان .. لكنها كانت زلة بسيطة من هؤلاء الطيبين ، يا الله ما اطيبهم ! و آلاف الجثث في هيروشيما تستريح من عناء الدنيا على ايدي هؤلاء الرحماء المتبجحين بحقوق الانسان ..



هؤلاء المدنيين لهم عوائل أطفال ينتظروهم



الرد : كلام جميل ! هل تقوله على الفلسطينيين ؟ لهم اطفال ولهم عوائل في الخيام بدلا من دورهم ومدارسهم ! أم انهم ليسوا بشر و بالتالي لا تشملهم حقوق الانسان الغربية ؟ ولا المدنيين في افغانستان والعراق بالطائرات دون طيار بحجة وجود ارهابين في بيوتهم ؟ ولا سوريا التي يتفرج عليها رحماؤك وقلوبهم على اسرائيل خوفا من الكيماوي .. أما الشعب السوري فليس من صنف البشر وبالتالي لا تشمله حقوق الانسان ولا يستحق دمعة غربية من العيون الزرقاء من اتباع الماسونية والصهيونية ..



لن يصدقك احد وانت تستدر العواطف ، حتى تعمّم .. هذا لك ولغيرك .. من يرحم يرحم الجميع ومن يعطف يعطف على الجميع ، ومن ينصف ينصف الجميع ، و إلا لا يتحدث في هذه الامور الانسانية حتى لا ينكشف هو .. انا اكثر انسانية منك ، لأني لا انتقي ، اما انسانيتك فهي توزّع وتصب في قناني معينة كما يصب ماء العود ..



استطيع ان اصدق حنانك لو كان عاما .. وما اجمل المطر حينما يكون عامّا .. لماذا علينا صواعقك وعليهم امطارك ايها المنصف اللطيف المتباكي على حقوق الانسان ؟ لكن ليس اي انسان ! فقط الانسان الاجنبي ، اما العربي والمسلم فليس انسانا اصلا ..



ثم أين الخطأ

مترو قطارات مدريد كان خطأ ها لندن كان خطأ ها برجي التجارة العالمي كان خطأ ها



الرد : نعم ، خطأ و باطل .. مثله مثل دير ياسين وصبرا وشاتيلا ، و مقتلة رابعة وهيروشيما وحرب فييتنام ..الخ ..كلها خطأ وباطل .. هل تستطيع ان تقول فقط مثل هذا الكلام ؟ لن تسمح لك روحك المتصهينة ، مخافة ان تقع في العدل ..



أذا كانوا فعلا مجاهدين وكانت الطائرات بيدهم فلماذا لم يوجهوها نحو الكونغرس أو البيت الأبيض

هم تعمدوا أن يقتلوا الأبرياء فقط والمدنيين



الرد : وجّهوها ايضا للبنتاغون ومات العشرات من الضباط ، و انت تعرف ذلك ، ولكنك تنتقي على مزاجك الغير كردي الذي لا يتحمل ان يقع في العدل ، فالعدل عندك هو الخطأ والخطأ هو العدل .. هكذا علموك ..



وكل هذه الدول مشاركة في الحروب ، السؤال : لماذا لم تـُضرب هولندا ولا سويسرا ولا بقية الدول المسالمة ؟ هذا السؤال الذي تحيد عنه .. انا ضد هذه الاعمال ضد المدنيين ، وهي منكر وباطل في الاسلام ، ولكنك انت لا تستنكر ما تفعله تلك القوات الغربية في المدنيين ، ولا حتى انتهاكهم لحقوق السجناء وكرامتهم الادمية ، لانهم من نوع الدم الرخيص ، وانت تعلم انتهاكاتهم بل وتصريحات جنودهم و وتفاخر بعضهم بقتل مدنيين لم يفعلوا شيئا ، و وصفهم ذلك باللعبة المسلية ، وهي موجودة على اليوتيوب .. هل تسمح لك الصهيونية ان تسمي هؤلاء ارهابيين ؟



هذا الكيل بمكيالين يجعل الحوار لا قيمة له ، لان الحوار مع غير المنصف لا قيمة له ، اصبح ليس لي شغل الا تنبيهك على تجاوزاتك وانتقاءاتك .. وهذا شيء مخجل .. فلا انت تهتم بالانسان ولا بحقوقه .. انت بهذه الانتقائية مثلك مثل هؤلاء الذين تنتقدهم لانهم لم يهتموا بالانسان ولا بالمدنيين ، لم تهتم بهم في افغانستان والعراق ، فقط يهمك مدنيو مدريد وبريطانيا .. بل انت اسوأ منهم ، لان هؤلاء مظلومين .. اما قومك فظالمون معتدون على دول اخرى اضعف منهم .. 



انت تنطلق من عقلية ارهابية لا ترى للمدنيين وزنا .. ولم تعلّق ولا على انتهاك واحد لحقوق المدنيين من قبل قوى الاستعمار والتدخل في الاخرين .. و هم اكثر .. انت تبكي على قليل من المدنيين وتهمل وتتناسى الالاف من المدنيين .. اذن ليست قصتك مع المدنيين ، بل مع اجندة استعمارية تريد تفضيع ما يفعله الضحية لكي تـُجهز على البقية .. 



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

ايضا يقفون طوابير لاجل
سنغافورة واليابان وروسيا وماليزيا المسلمة و دول الخليج الغنية وغيرها !! ما دخل
الاقتصاد و فرق العملة ؟ هناك امريكان يقفون طابور ليعملوا في دول الخليج وغيرها
..
ثم هل انت تعني ما تقول !؟ فجروا أنفسهم من الحسد الذي انفجر في داخلهم على حال
الحياة في الغرب ؟ و ماتوا من هذا الحب والاعجاب و تقطعوا اشلاء ؟ الله اكبر ، ومن
الحب ما قتل ..



عزيزي الانسان الذي يلجأ الى الغرب الكافر يعيش بكرامة وهو غير الانسان الذي يلجا للعمل في دول الخليج

أمريكا سنويا تستقبل عشرات الالاف من الناس على أراضيها وسنويا يحصل الالاف منهم على الجنسية الامريكية وهي اغلى جنسية بالعالم

هل سمعت بفرار السورين من ارضهم وهل سمعت أن السوريين في الأردن يعرض عليهم الاموال لبيع بناتهم لاصحاب المال

هل سمعت عن سوريين حصل معهم نفس الشيء في الدول الأوروبية التي لجؤا اليها منها السويد والمانيا وهولندا والنمسا وغيرها

هل بسوريين باعوا بناتهم هناك من اجل المال



الرد :



من الذي خذل السوريين وغير السوريين الا هذه الدول ؟ من خيرهم كفاية شرهم .. انت مثل من يمدح من أكرم شخصا و لعن ألفا !لا يكن تفكيرك محصور بحياتك الخاصة ، فكر بغيرك عندما تريد ان تقيّم اداء امم وشعوب ودول ..



ومع ذلك لم يسلموا من الاذى حتى من عاشوا في الغرب من سوريين وغير سوريين ، وما قضيتنا التي نتكلم عنها (الاسلامفوبيا) الا قضية تمييز ديني يعانون منه .. وهي احدى معاناتهم في الغرب ..



الانسان يعيش بكرامة ويشعر أنه انسان بتلك الدول وليست مثل الغابة الموجودة عندنا المسى بالشرق الأوسط النتن



الرد : يعيش بكرامة من لم يهرب ، الكرامة لمن يعمل على اصلاح الاوضاع ، لا من يهرب عنها ليعيش لاجئا عند غيرها ، والهروب من المشاكل ضعف .. عمر الهروب ما كان فخرا لاحد الا عند حضرتك ..



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

مصريون ذهبوا ليعملوا في زامبيا



نعم للحصول على الجنسية الزامبية عليك بشراء عقار تقدر بمليون دولار أو وضع مال في البنك الزامبي بحوالي عشرة ملايين دولار



تحياتي وهذه الوردة لك فنحن أنسانيون



الرد:



إنسانيون بالكلام فقط ، من يكيل بمكيالين ليس انساني .. و من لا يهمهم سحق الاف وملايين المدنيين ليسوا انسانيين ، ولا يفيد من تباكى على قلة منتقاة عيونها زرقاء .. فالانسان هو الانسان في اي مكان ، في شرق اوسط او شرق اقصى ، أو غرب اوسط او غرب اقصى .. لا قيمة للادعاءات المزيفة . القيمة للحقيقة ، ولا حقيقة بدون تعميم . انتم لا تستطيعون تعميم ولا حكم من احكامكم ، كل شيء بالانتقاء والكيل بمكيالين ، وهذا سقوط اخلاقي اكثر من كونه يُفخر به ، فلا اخلاق بدون عدالة ولا عدالة بدون تعميم .. وشكرا .



و وردة صناعية بلا عطر لانسانيتك المزيفة ..

============================================


اثينا :



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 22:00، كتب:

انسانة تكره كل شيء عربي ، وتموت حبا في الغرب ،
اليس الأجدى ان تكون اهتماماتها وحواراتها مع غربيين و تترك العرب و لغتهم ؟ أليس
هذا منطقيا ؟ أليس من احب شيئا انصرف اليه وترك ما يكره ؟ حتى تثبت لنا انها تحب
الغرب ، عليها ان تنصرف لهم بالكامل وتترك هذا الموقع العربي ، لان المواقع
الغربية بالآلاف ، وغيابها سيثبت مدى حبها للغرب ..  هذا منطقي بالنسبة لمن انسلخ من عروبته واصله
واهله ,, لا أن يجعل جسده عند الغرب وقلبه وقلمه في مواقع عربية !



ومن قال اني اكره كل شيئ عربي ؟ 



الرد : ماذا تحبين في الشيء العربي ؟ هل الشاورما والكفتة ؟ لا يوجد بير ولا لحم خنزير .. 



الم أذكر لك اني احب مشاركة احبائي في هذا الصرح العظيم ومناقشتهم .. وأيضا اظهار كذبكم ونفاقكم ... في الدين او العلم .. او الواقع الذي نعيشه بالغرب !! 



الرد :



خلاص اظهرتي موقفك ! انصرفي اذن الى الغرب .. المهمة انتهت .. لماذا تضيعين وقتك فيما لا يفيد ؟ والعمر يعاش مرة واحدة ! الغرب جنة ارضية مليء باصدقاء افضل من اصدقائك العرب ، و لحوم الخنزير المتجلطة بدماءها هناك افضل من لحوم العرب والمسلمين ..



فلو تركت انا وغيري اللغة التي تعلمناها ولم نستفد منها بأظهار الحق من الباطل ... فما فائده ما تعلمناه ؟



الرد : لماذا تظهرين الحق لقوم لا يفقهون ؟ هذا على حساب وقتك الغربي الثمين ، أرأيتي ان الغرب لا يعرفونك وليس لك الا اهلك ؟ و يرونك لاجئة غريبة من عرق غريب على عرقهم ومشكوك في امره ؟ هل تريدين ان تخبرينا عن عنصرية الغرب ؟ لا شعب في العالم يمارس العنصرية كالغربيين ، حتى لو منعها القانون ، هي موجودة في خلاياهم الا القلة من العقلاء ، واينما حلوا بأرض نشروا فيها العنصرية . فلا تتكبري علينا واخبرينا بصدق عن معاناتك في الغرب .. لأني اعرف انك تعانين .. فالمدح الزائد يكشف العكس ..



انا فعلا كنت مظطهدة في بلدي العربي ... لهذا تركته وجئت الى الغرب العظيم ... الذي يحترمني ويحبني ويقدم لي ما لم يستطع بلدي ان يقدمه لي 

فلما تجادل .. وتجادل .. وتجادل  على ان تحقق نصرا في نقاشك العقيم هذا ..  ووضع مغالطات وكذب وتريدون من القارئ تصديقه !! 



الرد :



انا لا اجادل عن حياتك الخاصة فهي لا تعنيني ، اين تعبتي واين استرحتي ! هذه قضية لا تستحق النقاش مع احترامي لك ، انا اناقش قضية الاسلامفوبيا العامة ، اما انت وسعادتك وأين وجدتيها فهذا موضوعك الخاص لا يعنيني ولا يعني احدا الا انتي .. فلماذا تقحمينه في نقاش عام ؟ كلٌ يبحث عن سعادته اين يجدها ، في غرب او شرق أو في بلده او في بلد اخر ، انتي لستي محور الكون ولا قضية الساعة ..



اتكلم عن احصاءات للاذى والمضايقات التي يتعرض لها كل من كان مسلم وعربي في بلاد الجنة والعدالة واحترام الانسان أيا كان ومن اي ارض كان وحكايات كان يا مكان في قديم الزمان !! شبعنا من الاكاذيب والادعاءات والتزييف الاعلامي ..



نعم هناك قوانين و مؤسسات وانظمة ، لكنها لا تحمي بالقدر الكافي ، و الا لما حدثت هذه المضايقات المستمرة وبدون سبب .. رأينا في اليوتيوب امراة غربية تصرخ في وجه امراة محجبة وتدفعها بيديها بقوة في احدى المولات حتى سقطت على الارض ! لا لشيء الا لدينها ! وتصفها بالارهابية ! والبقية يتفرجون على المنظر العنصري الذي ربما كان ممتعا لاكثرهم ، لان العنصرية متأصلة في تراثهم ، مارسوها على الهنود الحمر والجنوب افريقيين وعلى السود واليهود قبل أن يصبحوا سادة ، وعلى العرب والمسلمين ، حتى على الصينيين والملونين ، ولم يعرَف شعب يمارس العنصرية مثلما فعلوا ، لدرجة المطاعم ترفض استقبال الكلاب والسود الى وقت قريب في امريكا ..



محمد علي كلاي الذي حصل على ميدالية عالمية طرده احد مطاعم الهمبرجر لأنه اسود ومسلم ، فجمع السوءتين .. غاندي ينزله الركاب من احد القطارات لانه ركب في الدرجة الاولى ودفع ثمنها ! انظري : الركاب ! والشرطي يضربه بعقب البندقية في جنوب افريقيا لانه يمشي على الرصيف ، فالرصيف للبيض ! انها مشكلة شعب عنصري ، هذا لا يحدث في بلد عربي اطلاقا ان يجتمعوا على طرد شخص لانه اسود فقط ! وانتي تعرفين ذلك ولا تشهدين به ولا تقولينه لاصدقائك الغربيين أنه لا يوجد في العالم الاسلامي من يميز عنصريا الى هذه الدرجة الوقحة ، ولا على مستوى الافراد ربما .. بعض الانصاف لأهلك لا يضر .. 



ثم من قال لك اني لا اناقش الغربي ؟ 

أنا اعمل مع الغرب .. واستخدم لغتهم في عملي .. وفي حياتي العامة 



الرد :



تناقشينهم ؟ و هم جنة مليئة بالملائكة ؟ هل الجنة يُعدّل فيها شيء !؟ 



وبنفس الوقت احب استخدام لغتي " الأم " في حواراتي وعلى الانتر نت لاني لا استخدمها كثيرا بالواقع 

حتى اني اقوم بتعليم ابنائي ايضا الكلام والكتابة بالعربية 

هل تظن ان لغتك حكرا عليكم ؟ خخخخخخخخ 



الرد :



ليست حكرا علينا ، لكنها ليست لغة غربية !



هذه لغه قديمة قبل الاسلام .. ولا علاقة للدين بلغتي " الأم " التي تعلمتها في صغري 

وانت تعرف ان التعلم بالصغر كالنقش على الحجر 



الرد :



مو باين ! كل شيء تنصلتي منه ولا بقي الا اللغة ! تنصلي منها واستريحي .. فحياة الغرب افضل ما يكون ، ولغتهم افضل لغة . وانتي وعدتي انك لا تحاوري الوراق ولا جراي ، لانهم كلام في كلام ، وها انتي عدتي ! اين مصداقية الوعد على الطريقة الغربية ؟



انا اعرف صينيوون يتعلمون العربية .. ويتكلمون معي بها 

وأذا كان على كلامك.. بحقدك للغرب وأظطهادهم لك ولأسلامك  .. فأترك انت الجهاز الذي صنعه الغرب وتستخدمه لتهاجمهم به !!



الرد : الجهاز صنعه الشرق ، صيني .. وقلمي من تايوان ، ونظارتي من هونج كونج ، والكرسي من ماليزيا .. اين الغرب ؟ ام نعود للحق التاريخي ؟ انا لا احقد على الغرب ، انا احقد على الشر اينما كان ، واحتقار الشعوب اينما كان ، وظلم الناس اينما كان ..   



واترك بلدانهم  .. ولغتهم .. وعلومهم .. وانصبلك خيمة وجيبلك ربابة وغني ياللييييييييييييل  



الرد : كل هذا عندي .. وفعلا انا كذا .. انا لا اقول وافعل العكس مثل حضرتك : تحبين الغربيين وتتكلمين مع عرب لا فائدة من كلامهم ! تعدين ولا تنفذين .. تعدين بعدم الرد و ترُدين !



ثم من انت لكي تحدد ما علي فعله من  غيره ؟؟



الرد : ليس انا ، بل الواجب والمنطق ، وانتي حرة بأن تلتزمي بالمصداقية او لا ، ولكنك لستي حرة في ادعاءها .. لأن الناس ترد على كل مدعي ، ومن حقهم أن يقولوا ومن حقك ان تفعلي ما تشائين ..

  :thnk:

كما انني لست مظطره ان أثبت لك ولغيرك مقدار حبي وكرهي للغرب والعرب

استنتج لوحدك ما شئت



الرد : اذن لست حرة بالإدعاء بلا دليل .. لان الناس سترد على كل مدعي بلا مصداقية .. تحبين الغرب ولا تطيقين العرب ؟ انصرفي الى الغرب ، هذا واضح ومنطقي .. وهو الدليل حتى يكون الادعاء صحيحا ..

  :smk:

انت تعطي لنفسك حق ما هو ليس لك ؟؟ رجاءا لا تتعدى حدودك .. وأعرف جيدا موقعك !! 

المسلمة المظطهدة في بلدان الغرب .. أشرف لها ان تترك بلدانهم وتعود لبدان العرب التي جائت منها وتعيش طوال عمرها ناقصة عقل ودين 



الرد :



وانتي اشرف لك ان تعيشي في الغرب وتنصرفي الى الغرب ، لانك تشتكين من العرب .. طبقي كلامك لها على نفسك ! و دعي الكيل بمكيالين .. اما اذا افحمك الحوار قلتي الزم حدودك ! فهذا مخرج ضعيف ويدل على انهزام ، انا لم اتجاوز حدودي ومنصب على الموضوع مباشرة . أنتي تحرضين على الاساءة للمسلمين ، ومن حقهم ان يردوا على ظلمك ، وانا منهم .



انتي الزمي حدودك .. ولا تحرّضي على الناس ولا تطالبي بطرد الناس او خروجهم عن مصادر رزقهم لانهم طالبوا بالعدالة الاجتماعية ، وهذا ابسط حقوقهم كمغتربين ومواطنين في تلك البلاد ، وتبقي انتي لوحدك .. انتي تكلمتي باستعلاء عن شريحة من الملايين من البشر ، واحتقرتي حقوقهم الانسانية وسخرتي من كرامتهم وسلامتهم وقلتي اللي مو عاجبه يمشي ، انتي من أنتي ؟ هل انتي ملكة الغرب ؟ انتي مثلهم حالك حالهم ، اذا اسيئت معاملتهم سيصلك الدور ، لكن كره الاسلام يجعلك تتحركين ضد مصلحتك ..



اكلتي خنزيرهم وشربتي خمرهم وحسبتي انك منهم ..



المفروض ان تطالبي بتنفيذ القوانين والدساتير التي تنص على عدم التفرقة بسبب الدين ، لو كنتي فعلا معجبة بالغرب بدساتيره وقوانينه ، اما من اساء فيستحق العقاب ، سواء مسلم او غير مسلم .. نحن نتكلم عن من لم يسيء ، لماذا يتعرض للاساءة بسبب دينه او لونه او عرقه الخ ؟ وهي قضية عادلة لو كنتي عادلة ..



انا لا اتكلم عنك انتي ، انتي من يقحم حياته في الموضوع ، انا لم اقحم حياتي في النقاش .. ثم اذا تكلمنا عنها قلتي : إلزم حدك ! ابعدي حياتك عن الموضوع وناقشيه كما هو ..   



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:
عجيب ! تتوقع انهم لا يستطيعون
العودة الى العراق او اليمن ؟ وهل تتوقع انهم بودهم أن يعودوا ؟ لا تتكلم خيال ..
لكن يهود امريكا واوروبا لم ينتقلوا كلهم الى فلسطين ، بسبب معيشتهم وثروتهم هناك
.



هم طردو من هذه البلدان .. وأستولو العرب على بيوتهم واملاكهم 

انت تحاول بكل جهدك تكذيب الحقائق !! 



الرد :



انتي عكستي الصورة ، فأصبح اليهود هم الذين طردوا من منازلهم واحتـُلت اراضيهم ! هل تقرأين الأمور بالمقلوب ام ماذا ؟



هذا هذيان ، تـُسلّين به نفسك .. قرارات مجلس الامن لم تصدر ضد العرب بخصوص الاحتلال . وما تزال المستوطنات تتوسع وتحتل اراضي غير شرعية باعتراف الامم المتحدة ، حتى ان بعض الشرفاء في اوروبا وامريكا يقاطعون منتجات الاراضي المحتلة بعد 67 .. لأنها ارض مغصوبة ، والغصب والاحتلال والهدم وبناء الجدران مستمر كل يوم ..



افكارك هذه عار على الحقيقة قبل ان تكون عار على العرب ..



في العراق قامو بطردهم .. وهناك من سجن .. وهناك من أجبر على تغير ديانته .. وبالتأكيد أيضا من قتل !! 

وكانت ثورة الفردهود ضد اليهود .. وفرهدو أموالهم وممتلكاتهم 



ونعم هناك الكثير من اليهود الذين طردو من بلدانهم العربية يرغبون بالعودة لها مجددا 

ولكن ... أي من تلك البلدان ستسمح لهم بذلك !! 



الرد :



أين قضيتهم في الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ؟ و اين حق الفلسطينيين بالعودة الى اوطانهم وهم شعب كامل ؟ اذن ليتبادلوا وتنحل المشكلة ! يعيدوا فلسطين لأهلها ويعيدوا شتاتهم الى العراق وغير العراق ، اليس هذا حلا عادلا يحل مشاكل اليهود المساكين الذين يبكون على العودة للعراق ؟ حتى وهو في هذه الاوضاع ؟



تخلقين قضية من عدم حتى تؤثري على القضية الكبرى واغتصاب ارض الفلسطينيين و زجهم في السجون على ايدي الراقين المثاليين !! لم يسمع احد عن يهود يريدون ان يعودوا للعراق او اليمن إلا في اذاعتك العجيبة المقلوبة ! ام انها في مكتبك وحدك ؟ لا تخرّفي على الناس وتعكسي الحقائق وتبلعي الجمل وتغصي بالزبدة !



الانتقائية مقيتة .. تضر بمصداقية صاحبها اكثر من انها تغير الحقائق ..  



الورّاق، في 06 Dec 2013 - 21:33، كتب:

فماذا يفعلون
سوى ان يقتلوا الفلسطينيين ويأخذوا اراضيهم رغما عنهم ؟!!



محاولة تمرير الكذب والتحايل مرة اخرى 

الفلسطينييون هم من باعو اراضيهم لليهود .. ولم يرغمهم احد على ذلك  



الرد :



و هم الذين قتلوا انفسهم ايضا و سجنوا وشردوا أنفسهم وباعوا حياتهم ودماء اطفالهم لليهود في دير ياسين وغيرها ، لا يُلام الا هم ! وبنوا الجدران كي يفصلوا بين قراهم و هم من قلعوا مزارعهم وقتلوا محمد الدرة بأيدي فلسطينية اثمة ، لكي يتهموا اليهود المساكين  زوار المبكى و يدبلجوا الصورة على يهودي بريء لأنه فقط يحمل بندقية موجهة نحو الطفل ، وهذا ليس دليل كافي ، يجب ان يعترف الطفل ان هذا هو الذي قتله  .. قد يكون مات بسكتة قلبية وافقت وصول الرصاصة ! دائما الصهاينة ابرياء والفلسطينيين اشرار ، هكذا يراد ، ونحن مع ما يراد ..



الطفل نفسه ارهابي و قاتله طيب وحنون ، قال له لا تخرج ، لكنه لم يسمح كلامه ! قال ابتعد عن الرصاصة لكنه لم يستجب وصار يعاند !  لا بل الذنب ذنب والده لماذا يخرج به في هذا الوضع ؟ ولم يراعي مزاج الاحتلال ! هذيان يقابل هذيانا !



الصهاينة لا يريدون احتلالا ولا اساءة لاحد ! الفلسطينيون ضربوا صدورهم بسكين الصهيوني ، السكين بريئة ! يريدون ان يشوهوا سمعة السكين بصدورهم ودمائهم ! يا لها من حفلة !



هذا هذيان بتأثير الحفلة المذكورة ، ربما تأثير الحفلة لم ينتهي بعد ..  وقد لا ينتهي ابدا ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق