الثلاثاء، 6 مارس 2012

حول ما حدث لمنتدى الملحدين العرب

كتبت هذا الموضوع بعد الاختراق الذي حصل لمنتدى الملحدين العرب عام 2010 بحجة الدفاع عن الدين ونصرته :


نحن مسلمون ودافعنا عن الإسلام في هذه المواقع والمنتديات ، ولكننا لا نرضى بمثل هذه الطرق ، لا نرضى عن احتلال مواقع الآخرين ومصادرتها ، وهي مواقع مفتوحة يكتب بها المسلم وغير المسلم ، وكل من يهمه الإسلام والدين يستطيع أن يرد كما يشاء ويطيل كما يشاء . وهناك أناس اهتدوا للإسلام من خلال هذه المواقع الإلحادية بعد أن ناقشهم بعض الزملاء المسلمين . 


والعالم الآن أصبح مفتوحاً ، ولا يستطيع أحد أن يغلقه . على الجميع أن يتقبل هذه الحقيقة ويتعامل معها ، وتسلّح المسلم بالفضيلة والعلم والجدال بالتي هي أحسن ، أجمل وأليق بالمسلم والإسلام .


ونحن مسلمون قمنا بالرد على كثير من الكتاب الملحدين ، ولم يمارس علينا تفرقة أو حذف لمداخلاتنا ، مع أنها لا تعجب أكثر الأعضاء هناك ولا مدير الموقع . هذه التصرفات تؤيد عداء الإسلام وتقدم أدلة بين أيدي من يكرهون الإسلام ، خصوصاً هذه الأيام حيث تشن حملة شعواء لإثبات عدوانية الإسلام ، وحتى لو كان هذا التصرف من أناس غيورين على الإسلام ، فالغيرة لا تُحوّل إلى اعتداء ، بل {ادع على سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة} ، {ليس عليك هداهم} ، { ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنا أعتدنا للظالمين ناراً أحاط بهم سرادقها} .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق