الأربعاء، 1 يوليو، 2015

حوار مع القرآنيين 2 - 8 والأخير



يوسف:

اقتباس

 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي






انا لست قراني



لا تتعب نفسك فكلنا قرانيين بالخصب و كلنا صهاينة بالخصب و كلنا كباليين بالغصب و كلنا فررنا من المنتدى بسبب فضيلة الشيخ الوراق بعد هزيمته لنا شر هزيمة
يا أمة بكت من خيبتها الأمم لكي يستطيع محاورتك عليه تصويرك في صورة معينة ليسهل عليه الأمر هذا هو تصورهم العام للحياة لذلك نجدهم اسفل الأمم و اضحوكة العالم

أمي :

اقتباس

 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف






لا تتعب نفسك فكلنا قرانيين بالخصب و كلنا صهاينة بالخصب و كلنا كباليين بالغصب و كلنا فررنا من المنتدى بسبب فضيلة الشيخ الوراق بعد هزيمته لنا شر هزيمة
يا أمة بكت من خيبتها الأمم لكي يستطيع محاورتك عليه تصويرك في صورة معينة ليسهل عليه الأمر هذا هو تصورهم العام للحياة لذلك نجدهم اسفل الأمم و اضحوكة العالم



يقول
لماذا أنت(( تزري)) بالنبي بأن فيه جرحا ومتعفنا وتأكل الديدان منه وهو حي ؟ والمتعفن له رائحة سيئة،

ونسي مافعلته كتب التراث بالنبي ايوب انواع الامراض حتى ان قومه عزلوه من القريه بسبب مرضه ويقول
(((((
لماذا انت تزري !!)))))

استاذ يوسف
فقط كنت حاب اتأكد من الاخ
وتأكدة بأن الاخ ماعنده سالفه
تحياتي

القرآن قال عن معاناة أيوب : (مسني الضر) وقال : (مسني الشيطان بنصب وعذاب) ولم يحدد . فلماذا أنت تحدد امراض في النبي سليمان وجروح متعفنة وسوءته ، الخ ؟ أما بعض كتب التراث فربما اعتمدت على الاسرائيليات في توصيف مرض أيوب، مع أن القرآن لم يحدد حتى هل كان تعبا ماديا ام معنويا . و أنت قرآني يفترض أن تلتزم بالقرآن، لا أن تجعل من نفسك طبيبا للانبياء .. 

يوسف :

اقتباس

 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي






يقول
لماذا أنت(( تزري)) بالنبي بأن فيه جرحا ومتعفنا وتأكل الديدان منه وهو حي ؟ والمتعفن له رائحة سيئة،

ونسي مافعلته كتب التراث بالنبي ايوب انواع الامراض حتى ان قومه عزلوه من القريه بسبب مرضه ويقول
(((((
لماذا انت تزري !!)))))

استاذ يوسف
فقط كنت حاب اتأكد من الاخ
وتأكدة بأن الاخ ماعنده سالفه
تحياتي



الأخ أمي لا تتعب نفسك بمثل هؤلاء لأن هذا الوراق و أمثاله هم المثال الحي للكفار و المنافقين المذكورين في القران
-
فهو يعي جيدا أنه على الدين الخطأ لذلك يخجل و يتجنب الحديث عن دينه و ملته حتى لا ينكشف وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا ۚ


أنا أفتخر بديني ولا أجحد، ديني الإسلام. على أساس القرآن وما والاه ولم يتعارض معه. هل هذا لغز غامض لا يمكن فهمه ؟

-
هدفه الدفاع عن عرقه بالدرجة أولى و ليس دين الله إِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۗ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ


هذا من ضمن الكذب الذي تتفوه به، قدم دليلا على هذا من كلامي . لن تستطيع ، اذن أنت كاذب كالعادة في استحلالك الكذب والافتراء، ومن يتجرأ على كلام الله بالتحريف عن موضعه لا يُستبعد منه أن يكذب على تافه مسكين مثلي.

بل أنت المنطلق من الشعوبية والعنصرية، وعباراتك في سب العرب موجودة في ردودك. لكن اين عباراتي في تفضيل العرب على غيرهم أو سب غيرهم من القوميات الاخرى ؟ طبعا لن تجد، اذن أنت تكذب وتستحل الكذب مخالفا القرآن الذي تدّعي تدبّره وهو ينهى عن الكذب وأنت تفعله ، ويأمر بالتثبت وأنت لا تهتم به. فبئس التدبر تدبرك، لا جعلنا الله مثلك. 

-
يحب أن ينسب لنفسه ما لا يستحق و يدعي إنتصارات كاذبة لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ


كل استشهاداتك ضدك وتنطبق عليك، والمتابع يعرف بسهولة من الكاذب والمجترئ على الله ومن يحرف الكلم عن مواضعه. كما كان يفعل كفار بني اسرائيل في تحريف كلام الله عن مواضعه، بل إنك ذهبت أبعد منهم عندما حرّفت بيت الله عن موضعه الجغرافي وليس اللفظي فقط، و الذي تعرفه كل البشر، وتحج إليه الأمة منذ القدم وقبل الإسلام حتى .

-
يتهجم على طائفة من المؤمنين و يتهمهم بتهم كاذبة للنيل منهم وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا

انا لم أتهجم أولاً، وليس لي مشاكل شخصية مع القرآنيين ولا أعرفهم شخصيا، ولم أتهمهم بشيء، أنا انقدهم مما يقولون ومن منهجهم المُعلن، الذي يفترض وجود لغة خاصة في القرآن و عدم وجود ترادف في القرآن، وإنكارهم للغة العربية كمرجع لغوي للفهم. أنت تصادر حرية الرأي والتفكير تعصباً لمذهبك، لكن الرأي للجميع.

لو كنت مخطئا فبيّن خطئي بالتدليل والتحليل والاستشهاد، لا بالصراخ والعويل والتهجم والبكاء .. المجال مجال بحث، وليس مجال عواطف متشنجة ، ويحق للجميع ان يقول رأيه في أي موضوع، لن تـُكمم أفواه الناس بصراخك.

-
يتعمد الكذب على الله ما دام يتعمد الكذب في مواضيع دينية و ينسب نفسه و كذبه للإسلام و هذا مثال بسيط على كذب و نفاق مثل هؤلاء المتعمد و تلونون كالحرباء
اقتباس

 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورّاق






نعم اليهود الحقيقيون (وليسوا الاشكناز) مذكورون في القرآن و هم نسل يعقوب ، ومنهم موسى وداوود ، أنت عنصري وأنا لست عنصريا. نحن لا نكره اليهود لأنهم شعب، بل يوجد كثير منهم فضلاء ويعارضون بناء المستوطنات على اراضي المساكين ومزارعهم. نحن نكره الصهيونية لأنها ظالمة تسرق الاراضي والقرى وتطرد اهلها الى المخيمات، بحجة أن هتلر احرقهم، والفلسطينيون ليسوا ألمانا.



هنا يدعي أنه لا يعادي اليهود كشعب و أنه ليس عنصري و أن مشكلته فقط مع المتهودين الروس الصهاينة لكن في رد سابق نسي أنه قال بالحرف
اقتباس

 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورّاق






لو كان كلامك هذا قبل عام 47 لحملناه محمل البراءة .. لكنك تقول فلسطين وانت تعلم انها محتلة من قبل كعوب الاحبار تبعك




هل يُفهم هذا الوصف على أنه عداء لكل الشعب اليهودي ؟ كيف تفكّر ؟!

حتى أن كعب الأحبار إعتنقد الإسلام و لم يعد يهوديا حسب سيرتهم

كعب الاحبار انتُقد كثيرا، وأدخل اسرائيليات كثيرة، بل ان بعضهم يتهمه في المشاركة في التخطيط لقتل عمر ، ولا ادري عن صحة ذلك ، خصوصا بعد أن هدده عمر بطرده من المدينة ، بسبب كثرة الأخبار الغريبة التي يحدّث بها في الاسلام، وينهل من التوراة مثلك . وبإمكانك الرجوع الى الكتب التي تحدثت عنه بتفصيل . أنا لا أتهمه بالنفاق، لكن هو في موضع شك ، خصوصا وأن عمر نهاه وهدده بالطرد كما في الأثر، ولم يكن صحابيا. وانظر الى تفسيراته المتجرءة كما تفعل في القرآن، مثل تفسيره العقبة بأنها جبل في جهنم، والفلق أنها غرفة في جهنم ، الخ ..

كيف يستطيع أحد أن يثق في مثل هؤلاء المهرجين لأخد دينه منهم فأنت لا تعلم مع من تتحدث و لا حتى الدين الذي يعتنقه ما دام لا يريد الخوض فيه هؤلاء هم أعداء الحق و جنود الباطل لو كان حريص على الحق لوجه سهامه تجاه الملحدين مثلا و ليس أبناء دينه

بل أين سهامك انت للملحدين ؟! فأنا حاورتهم في مئات المواضيع في منتدياتهم المختلفة. لكن أنت أين حواراتك مع الملاحدة ؟ قدّمها لنا .

و لكن ماذا تنتظر من مثل هؤلاء الفاسقين !!! فعرقه و تقاليده أهم من الله و رسوله !!!
لا تقلق أخ امي فأنا بالمرصاد لمثل هؤلاء المرتزقة على الدين و سنحاربهم بنفس أسلحتهم و سنفضحهم دون الحاجة لمجلدات من الكذب و التضليل ههه

ما هي أسلحتك الا التهريج والدجل والترديد الممل ؟! كم أنت مسكين ، ينطبق عليك المثل : أوسعتهم سباًّ وساروا بالإبل ! كل ما فعلته هو أنك أوسعتني سبّاً وشتماً ، بينما أنا أمزّق كل افكارك أمام عينيك وأنت تشتم ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق