الاثنين، 31 ديسمبر 2012

رد على مردوخ @mardukthegod حول الالحاد والملحدين ..



مردوخ :

و انت ماذا تصنف نفسك اذا افترضنا انك تصف جميع الملحدين ان هدفهم شهواني و القضاء على الدين. هل اذن لا تختلف عن الملحدين شراً.

الرد :

الملحد يقولها علنا ، ان الالحاد ليس له فكر خاص ولا اخلاق خاصة ولا يختلف عن غيره الا في موقف واحد ، اذن ماذا بقي يا عزيزي ؟ بقي انه صراع اجتماعي وليس صراع فكري .. زد على هذا ان الملحد لا يبالي بالتناقض الفكري في طرحه ولا يقف عنده مهما نبهته عليه ، بل ينتقل الى قضية اخرى ، وهذا ما سوف تفعله ربما بعد قليل ! 

و هذا طبعا لان الالحاد ليس لديه افكار خاصة كما يقول .. اذن من يكافح المجتمعات وهو ليس له افكار خاصة ولا مبادئ خاصة ولا طرح خاص ، ليست قضيته الفكر ولا الحقيقة ، بل التاثير على البسطاء من الناس ، وجمع اكبر عدد من المغرر بهم .. لاجل تحقيق الفوضى الاخلاقية والفكرية الاجتماعية وليضيع المنطق والاخلاق والدين الى غير رجعة تبعا لمعتقد الملحد بنظرية الفوضى والعبث التي يؤمن بها ..

نتيجة الالحاد : كل شيء منفلت ، حتى من العقل وحتى من العلم والاخلاق وطبعا الدين هو الاول ، اي بلا ثوابت  .. هذه ثمرة الالحاد .. وهذا ليس تهجما ، بل هو الاستنتاج المنطقي الوحيد للمنطق الالحادي .. وان كان يقدم غير هذا فأقنعنا بالمنطق ، لا بالقفزات ولا بالعواطف ولا بالهروب الى الامام ..

اثبت انه يقدم غير تفكيك الروابط والنفاق الاخلاقي وعبادة المصلحة والشهوانية .. وهذا ليس تهجما على الملحدين ، بل استنتاج منطقي لافكار هكذا تكون ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق