الثلاثاء، 1 يناير 2013

جواب الى عبدالله عبدالعزيز @Abdullah_BinA على موضوعه (ما مؤهلك العلمي ؟ ملحد) ..


رابط الموضوع : http://www.twitlonger.com/show/kiet9i

الجواب :

اشكر لك هذه المشاركة الجميلة ، و التي اعجبني عنوانها الجميل و جعلني اضحك من مجرد قراءة العنوان .. وأعقّب  أن هوكينج ليس بتلك العظمة التي وضعوه فيها ، هو نفسه يؤمن بالغيب والخرافات الغير منطقية ، كالأكوان التي تتوالد من نفسها و تتزواج كالحيوانات وتنتج اكوانا جديدة بدون سبب ، و أن الكون لا يحتاج الى خالق ، أي ان الوجود لا يحتاج الى موجد ، ضاربا عرض الحائط باهم مفردات العقلانية ، وأن الكون انبثق من نقطة الصفر دون الحاجة لموجد ولا سبب ، والصفر هو لا شيء ، فكيف خرج كل شيء من لا شيء بدون شيء ؟ مثل ان تقول : هذه العمارة وجدت من لا شيء وبدون شيء ! و انا اكلمك من قمة العقل ! و انظر الى شهاداتي حتى تتأكد من قيمتي العلمية .. !!

هذه عقلية هوكينج ومن معه من الملاحدة .. وهذا شطب للعقل من اساسه أن تدعي حدوث شيء بلا سبب ولا داعي لوجود السبب ، و هنا تكون خرجت عن العقل ، فهل هذا ينتج عظمة ؟ ام شفقة ؟

و يؤمن بأن الفوضى هي التي صنعت كل هذا التعقيد المنظم .. و التعقيد المجهول كالحياة والتفكير والاحساس ، اي عبارة عن مجدف و مشلول عقل قبل ان تنشل اطرافه .. اين من هكذا يفكر من العلمية والمنهج العلمي ؟

يا عزيزي ليتهم يلتزمون بالعلم التجريبي ولا يؤمنون الا به !! هم الآن يحتقرون العلم التجريبي ويعظمون نظرياتهم الخرافية و يحلونها محل العلم التجريبي ، ويشنون حملة على العلم التجريبي ، لأنه يفضحهم إذا طولبوا بالاثبات العلمي التجريبي لنظرياتهم الالحادية .. كنظرية التطور او الاكوان المتعددة او الفوضى الخلاقة والصدف ،  ونظرية الميمات والخ من هذه السخافات التي لا تقبل التجريب ابدا ..

صار المؤمن يطالبهم بالالتزام بالعلم المجرب ، و هم لا يريدونه ! هم مؤمنون و لكن بعكس ما يؤمن به المؤمن .. و يؤمنون بالغيب ، لكنه غيب معاكس لما يؤمن به المؤمن ، فلا هم رأوا احماضا تخرج منها الحياة ، ولا رأوا انفجارا تخرج منه الاكوان ، ولا من اين جاءت البيضة الاولى للكون ولا من فجرها .. ولا ولا الخ ..

كلمة لا يوجد اله ، كلمة بحد ذاتها غير علمية ، لأنها لم تخضع للتجربة والبحث في الكون .. و هم يدعون العلمية ، و اول كلمة ينطقون بها غير علمية ! اذن الالحاد ديانة ايمانية شيطانية تصدق كل ما ذكرته الاديان عن الشيطان .. و إعجابهم بالشيطان لا يخفى ، و المتطرفون منهم عبدوا الشيطان مباشرة ..الالحاد لا يستقر حتى يعبد الشيطان مباشرة .. وسترى ان عبادة الشيطان هي موضة المستقبل عند الملحدين ..

شكرا على هذا المقال الذي اعجبني كثيرا .. واتمنى ان يستمر عطاءك الذي يجلي الحق و يبطل الباطل ان شاء الله و وفق ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق