الجمعة، 27 يوليو 2012

رد على #el7ad ‎@NGNM_2012 ..




= #el7ad @NGNM_2012 إثبات الله جزء من الحوار تهرب منه دائماً. ارجوا ان تكون ردودك بمستوى هذه المرة


الرد :

اذا استطعت ان ترتفع من مستوى الحيوانية التي وضعكم فيها داوكينز وتكلم الناس باحترام ، حينها يحق لي ان اقول رأيي إن شئت ومتى شئت ، فلست وصيا عليّ .. وليس من الادب ان تفتح للناس دفاتر محاضر تحقيق ، مع نظرة وقحة في وجوههم .
نحن لم نعترف مثلك بالحياة البهيمية ، لذلك لم يحن الوقت لتقبّل تعامل حيواني شمبانزي .. ان كنت تتقبل هذا فأنت وشأنك وعالمك .. لكن لم يعترف كل الناس بانهم حيوانات متدرجة مثلما اعترفتم ..

انا قمت بالرد على سؤالك الذي تردده ، وهو سؤال تافه ، على ملاحدة اكثر تطورا منك ، واقل وقاحة .. وهو موجود في مدونتي لمن شاء من القراء .. وموجودة في المنتديات الالحادية ايضا .. اما ان اجيب مجبرا على استفزاز احمق ، فهذا كاف بحد ذاته لرفض الانقياد للغباء الذي يريد ان يتحكم ..

من اراد ان يحاور ، عليه ان يرتفع الى مستوى الحوار ، بأدبه على الاقل .. حتى لو لم يسعفه علمه ، فهذا لا يعيب المحاور قدر ما يعيبه قلة ادبه و ذوقه ..

لهذا لست ملزما بتحقيقاتك السمجة حتى ارى منك انك اصبح افضل تربية واخلاقا ، مع الاخرين ، وهذا حق لهم وليس تكرما منك .. نحن لسنا حيوانات داوكينز وبهائمه ..  
 

= #el7ad @NGNM_2012 أين الردود! لا اجد اي رد في المنشن! هل هذا اخر اساليب هروبك، كتابة اشياء في مدونتك، نحن نتناقش هنا وليس في مدونتك . يبدوا ان الاستاذ الوراق صاحب الصولات والجولات والاكاديمية sarcasm intended والتلاميذ يخترع اسلوبا للهروب وهو نقل الحوار الى مدونته بدل التحاور في المنشن وهو بهذا يحقق عدة اهداف، هو يعلم انني لن اذهب لمدونته، هو يريد الجدال في مكان تكون له السيطرة عليه في الحذف والقص واللصق وترتيب المشاركات وتوفر المطبلين له

ايضا الاستاذ الوراق يغالط في العناوين اذا الحوار حول وجود الله كمحور، حيث فشل في اثبات وجود الله بل تهرب من ذلك تهربا ثم زور موضوع الحوار حول التطور الى الدارونية، بينما انا احاوره عن نظرية التطور المعروفة في الاوساط العلمية

الرد :

انت كذاب و وقح .. لانك تكذب امام الناس وهم يعلمون ، حواري معك كان عن التطور ، وانت انطلقت الى الشخصنة بوقاحة معهودة ، يعرفها من قرأ لك .. وانا لم انقل الحوار الى ساحة اخرى فأنا هنا كما تراني الان .. انا اضع الحوارات السابقة في مدونتي معك ومع غيرك ، ولو تخفف من غيرتك وتركز على افكارك لكان اجدى .

انت الان افتضح امام الجميع بالشخصنة وقلة الذوق والافتراء والكذب والخروج عن الموضوع وعدم القدرة المنطقية على اي رد .. سوى : "لا يوجد" ، و : "غير صحيح" ، ولم تستطع ان تدافع عن التطور ، بل اسات اليه وجعلته يتمزق امام القارئ .

انا لم اهرب عمن هو اذكى منك ، فكيف اهرب ممن يعيد نفس كلماته في الرد السابق وكأنه لا يملك غيرها .. لكن التقرف ينفر و ليتك تغير من نبرتك ستجدني احترمك واحترم عقلك . بل حتى الان لم استطع ان اكرهك رغم اساءتك وتكريهك بنفسك وحسدك الواضح .

لا ازال اقول ان في داخلك انسان وان كان يربض على صدره حيوان داوكينز .. لكنه موجود .. ويستطيع ان يطرد الحيوانات من داخله . فارجوك ان اردت ان تحاور ابتعد عن الذاتية الى الموضوعية من الاساس .. فأنت من بدأ بالشخصنة والجميع يستطيع ان يقرأ من البداية ليرى من البادئ ..

قليل من الاخلق والانصاف لن تضرك بشيء ، بل تنفعك .. عُد الى الحق ، و العَود احمد ..

بانتظار الانسان في داخلك والذي يستحق ان يحاور بجدية واحترام .. حتى لو اختلفت معه ..

تذكر يا اخي .. ان الانتصار من خلال اثارة الاستفزاز و التقزز عند الاخرين وجعلهم يبتعدون عن الحوار لا يعني انه فوز حقيقي ، بقدر ما هو فوز ظرباني .. لان الكريم يتعفف ، والله امرنا بالإعراض عن الجاهلين ، وانا اطلت معك اكثر من اللازم .. فأستغفر الله .. و اعترف بهزيمتي امام الاسلوب السوقي غير الموضوعي .. انا اهزمك بالمنطق و انت تهزمني بسلاح الوقاحة .. و بذلك تعادلنا .. لكني امد يدي اليك مرة اخرى الى حوار ارقى .. و أحبك ولا اكرهك ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق