الأحد، 5 أغسطس 2012

المرأة تتهرب من الذي يحبها حب جارف لأنها تخشى أن ينخفض مستوى الحب.




المرأة في حالة الحب إذا رأت الطرف الثاني يحب بشكل شديد وجارف فهي تريد أن تحافظ على هذا المستوى, وتعلم أن هذه القمه ليست مستمرة بشكل أكيد، فلذلك هي تتهرب وتتصدد عنه وتتصنع الهجران والبعد وبنفس الوقت لا تريده أن ينقطع، لأنه إذا اقترب أكثر تخاف أن تنكشف عيوب ونواقص تقلل من هذا الشعور الجارف ، لذلك فهي تخاف ، ولذا فهي تتصدد لكي تحافظ على هذا المستوى ، وهو يريد أن يقترب أكثر لكي يكتشفها حقيقة ليرتاح ، و بهذا يكون كأنه يريد أن يكتشف عيوبها ونقصها ولكن المسألة ليست هكذا، فعمله هذا هو محاولة لاكتشاف هل هي متوقفه أو لا؟  – أي هل هذا الجمال عنصر مشّع حقيقي أو أن هذا حده وانتهينا؟ - أي هل هي كوكب أو نجم (تشع من نفسها أو مكتسبه من غيرها) ؟ 

فإذا اكتشف أن هذا الجمال المعنوي والشكلي أصيل ، بلا شك سوف يزداد الحب وان كان سيأخذ شكلا هادئا خلاف ماكان عليه في مرحلة الاستكشاف الشعوري .

هناك 6 تعليقات :

  1. المرأه التي تتهرب من الذي يحبها حبا جارفا تعرف طبيعة هذا الحب ونوعه وماهيته فهي لذلك لا تريده انما تنتظر حبا اصدق من نوع اصيل اكثر

    ردحذف
    الردود
    1. لماذا حكمتي على ان الحب الجارف ليس حقيقي ولا اصيل ؟ وما هي سمات الحب الحقيقي ؟ وهذا الكلام طبعا لا ينطبق على كل امراة ، فهناك امراة مستعدة للصدق والتضحية والاخلاص ، وهذا النوع لا يرضيها الا حب جارف غير متردد ، لانها تستطيع تحمله والمبادلة بالمثل ، اخلاصا وتضحية ، فالكلام عن الاغلب وليس عن الكل .

      حذف
  2. يعطيك العافيه
    كلمات بالصميم

    ردحذف
  3. شكرا ع المجهود الرائع

    احب اساعد بان اضيف شركة بالهرم تطلب موظفين out door

    ده لينك الموقع الخاص بهم للاطلاع


    http://www.evinile.com/

    ردحذف